الجمعة، مايو 02، 2008

مطبوعات وكالة دعم الطفل

Publications in Arabic The Child Support Agency: CSA
بمناسبة قانون حقوق الطفل المصريّ الجديد، أضع بين أيديكم هذه المطبوعات الصادرة عن وكالة دعم الطفل، التابعة للحكومة الأسترالية. المطبوعات متاحة مجانا من على موقع الوكالة. وأنا فقطت أردت أن أوفرها لكم. أنا لم أعثر عليها عن طريق البحث على الويب بالمناسبة، وإنما كنا نعمل في الشركة التي أعمل بها. حيث كنت جزءا من الفريق الذي قام بالنشر المكتبي لها. بالتالي أرجو أن يعجبكم شكلا مع المضمون
الكتاب الأول هو أنا وأبنائي وعلاقتي السابقة — إقامة علاقة عمليّة من أجل مصلحة طفلك
وهو ترجمة للكتاب: Me and my kids and my Ex—Forming a workable relationship for the benefit of your children
الغلاف:
التحميل بنسخة PDF من
هنــــــــــــــــــا

الكتاب الثاني هو أنا وأبنائي — تربية الأطفال عن بعد
وهو ترجمة للكتاب: Me and my Kids—Parenting from a distance
الغلاف:
التحميل بنسخة PDF من
هنــــــــــــــــــا

الكتاب الثالث هو أنا وأموالي — أفكار عملية عن المال
وهو ترجمة للكتاب: Me and my Money—Practical money ideas
الغلاف:
التحميل بنسخة PDF من
هنــــــــــــــــــا

الكتاب الرابع هو ماذا عني؟ — الاعتناء بنفسك
وهو ترجمة للكتاب: What about me?—Taking care of yourself
الغلاف:
التحميل بنسخة PDF من
هنــــــــــــــــــا

0 تعليقات:

إرسال تعليق

فضلا اترك تعليقك أو أكتب طلبك هنا، مع الحفاظ على أدب الحوار، واكتب اسمك من فضلك....